خاص| الأهلي يلجأ إلى الزمالك للنجاة من عقوبات كأس مصر .. "تحريض على الانسحاب" 

تاريخ النشر: 12/08/2024
1024
منذ 4 أسابيع
الأهلي والزمالك

تشهد الساحة الكروية المصرية تطورات دراماتيكية مع استمرار أزمة كأس مصر، حيث كشفت مصادر موثوقة عن وجود اتصالات مكثفة بين ناديي الأهلي والزمالك لبحث سبل للضغط على اتحاد الكرة من أجل إلغاء البطولة.

وأفادت المصادر الخاصة بكورابيا، أن إدارة النادي الأهلي تسعى جاهدة لإقناع نظيرتها في نادي الزمالك بالتهديد بالانسحاب من البطولة، وذلك في محاولة مشتركة لفرض واقع جديد على اتحاد الكرة، يدفعه إلى اتخاذ قرار إلغاء كأس مصر.

اقرأ أيضا

جوميز: صاحب قرار استكمال كأس مصر لا يحترم اللاعبين

التشكيل الرسمي للمصري والبنك الأهلي في كأس مصر

ويرى مسئولو الأهلي أن تهديد نادي الزمالك بالانسحاب سيضع اتحاد الكرة في موقف حرج، خاصة مع الضغوط الجماهيرية المتزايدة، مما قد يدفعه إلى الاستجابة لمطالب الأهلي والزمالك وإلغاء البطولة.

ويرى الأهلي والزمالك أن الجدول الزمني للبطولة مزدحم للغاية، مما قد يؤثر سلبًا على أداء الفريقين في البطولات الأخرى، كما يشكو لاعبو الفريقين من الإرهاق البدني نتيجة كثرة المباريات.

وأكدت مصادر مقربة من الأهلي أنه حال اقناع الزمالك بالانسحاب سيتم الغاء البطولة، وبالتالي سينجو الأهلي من عقوبات كأس مصر المنتظرة نتيجة اعتذاره عن عدم استكمال البطولة، ومنها الحرمان من المشاركة في البطولة الموسم المقبل بجانب الغرامات المالية.

وتترك هذه الأزمة العديد من السيناريوهات مفتوحة، فمن الممكن أن يتم التوصل إلى اتفاق بين الأندية واتحاد الكرة، أو أن يستمر المأزق الحالي، مما قد يؤدي إلى إلغاء البطولة.

أثارت هذه الأزمة جدلاً واسعًا بين جماهير الكرة المصرية، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد لفكرة إلغاء البطولة، وآخر يرى أن هذا القرار سيعود بالسلب على الكرة المصرية.

حمل تطبيق كورابيا الآن